فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اللعب الإرشادي. Guided play فعالية استخدام اللعب الإرشادي في خفض مظاهر الاغتراب الاجتماعي لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية The effectiveness of using instructive play in reducing the manifestations of social alienation among pre-school children deprived of family care [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 577-626]
  • المناعة النفسية. Mental immunity تحسين المناعة النفسية لأمهات أطفال الروضة المعاقين عقلياً القابلين للتعلم Improving the psychological immunity of mothers of mentally handicapped kindergarten children who are able to learn [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 360-414]
  • المهارات ما قبل الأکاديمية. Pre فاعلية برنامج لتنمية المهارات ما قبل الأکاديمية لدى أطفال الروضة المعاقين عقليًا القابلين للتعلم The effectiveness of a pre-academic skill development program for learnable mentally handicapped kindergarten children [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 524-576]

ب

  • برنامج. A program فاعلية برنامج قائم على استخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a program based on the use of augmented reality technology to develop reading readiness skills for kindergarten children with learning difficulties [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 315-359]
  • برنامج. A program فاعلية برنامج لتنمية المهارات ما قبل الأکاديمية لدى أطفال الروضة المعاقين عقليًا القابلين للتعلم The effectiveness of a pre-academic skill development program for learnable mentally handicapped kindergarten children [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 524-576]
  • برنامج. A program برنامج لتنمية إستراتيجيات المواجهة لدى طفل ما قبل المدرسة Program for developing coping strategies for pre-school child [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 1-81]
  • برنامج تدريبي. A a training program فاعلية برنامج تدريبي لتحسين جودة الحياة المهنية لمعلمات التربية الخاصة في رياض الأطفال The effectiveness of a training program to improve the quality of professional life for special education teachers in kindergarten [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 415-478]

ت

  • تقنية الواقع المعزز. Augmented reality technology فاعلية برنامج قائم على استخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a program based on the use of augmented reality technology to develop reading readiness skills for kindergarten children with learning difficulties [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 315-359]

ج

  • جودة الحياة المهنية. The quality of professional life فاعلية برنامج تدريبي لتحسين جودة الحياة المهنية لمعلمات التربية الخاصة في رياض الأطفال The effectiveness of a training program to improve the quality of professional life for special education teachers in kindergarten [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 415-478]

ط

  • طفل ما قبل المدرسة. A preschool child برنامج لتنمية إستراتيجيات المواجهة لدى طفل ما قبل المدرسة Program for developing coping strategies for pre-school child [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 1-81]

ف

  • فنيات البرمجة اللغوية العصبية. Neuro Linguistic Programming Techniques فعالية استخدام فنيات البرمجة اللغوية العصبية لتنمية مهارة التعاطف لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم Effectiveness of using Neuro Linguistic programming techniques to develop the Sympathy skill for kindergarten children with learning difficulties [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 174-213]

م

  • مظاهر الاغتراب الاجتماعي. Manifestations of social alienation فعالية استخدام اللعب الإرشادي في خفض مظاهر الاغتراب الاجتماعي لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية The effectiveness of using instructive play in reducing the manifestations of social alienation among pre-school children deprived of family care [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 577-626]
  • معلمات التربية الخاصة في رياض الأطفال. Special education teachers in kindergarten فاعلية برنامج تدريبي لتحسين جودة الحياة المهنية لمعلمات التربية الخاصة في رياض الأطفال The effectiveness of a training program to improve the quality of professional life for special education teachers in kindergarten [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 415-478]
  • مهارات الاستعداد للقراءة. Readiness skills فاعلية برنامج قائم على استخدام تقنية الواقع المعزز لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم The effectiveness of a program based on the use of augmented reality technology to develop reading readiness skills for kindergarten children with learning difficulties [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 315-359]
  • مهارات الفهم القرائي. Reading comprehension skills تنمية بعض مهارات الفهم القرائي باستخدام إستراتيجية التصور الذهني لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم Developing some reading comprehension skills using the mental visualization strategy for kindergarten children with learning disabilities [المجلد 23، العدد 2، 2022، الصفحة 479-523]
  • مهارة التعاطف. Empathy Skill فعالية استخدام فنيات البرمجة اللغوية العصبية لتنمية مهارة التعاطف لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم Effectiveness of using Neuro Linguistic programming techniques to develop the Sympathy skill for kindergarten children with learning difficulties [المجلد 23، العدد 1، 2022، الصفحة 174-213]